الجمعة، 24 أغسطس 2012

الأدوات الجنسية وسيلة أخرى للمتعة


في قابل الأيام سيكون ضيفاً وطرفاً ثالثاً لفراش الزوجية الخاص بك، بل سيكون شريكاً حميماً لأعضاء زوجتك التناسلية؟!. عزيزي، هل ستكون زوجتك أكثر سعادة فيما لو استخدمت خلال العملية الجنسية قضيباً مموهاً مصنوعاً من المعدن؟!. قد لا تصرح هي برغبتها، ولكن تقريراً عرض منذ أيام على قناة (4) البريطانية كشف بأن الكثير من النساء يحبذن استخدامه حتى مع أزواجهن، خاصة عندما يكون الرجل قاصراً عن تحقيق الإشباع، أو مستعجلا دائماً.
تستخدم الأدوات الجنسية من أجل الحصول على المزيد من المتعة، وأشهر تلك الأدوات الأشياء الشبيهة بأعضاء الإنسان التناسلية التي قد تكون مصحوبة بالاهتزاز، وهذا المصطلح يمكك إطلاقه على أدوات التعذيب والسادية التي تسعد من يميلون لاستعمالها ولكنه لا يشمل العوازل الطبية، ولا وسائل منع الحمل، وسنذكر بعض الحقائق التي قد لا تعرفها عن الأدوات الجنسية وسنبدأ بالحديث عن القضيب الصناعي:
 القضيب المعدني هو أداة جنسية تشبه في مظهرها القضيب، وتستخدم للاستمتاع الجنسي عن طريق استخدامها بشكل فردي أثناء الاستمناء أو لزيادة المتعة عند ممارسة الجنس مع شركاء.
 يستخدم القضيب لجميع التوجهات الجنسية، وإن كان يستخدم أكثر في حالة الجنس الفردي خوفا من العلاقات الجنسية الأخرى التي قد تصيب ممارسيها بالأمراض.
3ـ بالرغم من أن الاستخدام الأساسي للقضيب المعدني هو من أجل الاستمتاع الجنسي عن طريق المهبل أو الشرج إلا أن البعض يستخدمه للمداعبة عن طريق تمريره على الجلد أو استخدامه عن طريق الفم، كما أن بعض أنواع القضيب الصناعي تستخدم لإثارة الـG SPOT، وهي منطقة موجودة ما بين السطح العلوي للمهبل والسطح السفلي لقناة التبول، وهي منطقة أشد إثارة من مداعبة البظر.
 يوجد أنواع من القضيب المعدني عبارة عن قضيبين يمكن أن تستخدمهما المرأة للإيلاج في المهبل والشرج في وقت واحد، أو يمكن أن يستخدم من قبل امرأتين في نفس الوقت، وآخر للإيلاج في المهبل ومداعبة البظر في وقت واحد.
5ـ يمكن لبعض أنواع القضيب أن يتم ارتداءها عن طريق حزام حول الوسط، وتلك تكون في حالة استخدامها مع شريك جنسي وليست للاستخدام الفردي.
6ـ ظهرت مؤخرا أنوع من القضيب المعدني مصنوعة من مواد غالية للغاية، بل إن البعض في الغرب يقومون بتبادلها كهدايا ويختارون أنواعاً مرصعة بالجواهر.
 استخدام الأدوات الشبيهة بالقضيب موجودة منذ العصر الحجري حيث كانت النساء تستخدمن العصى والهراوات لأغراض جنسية وأكد تلك النظرية عالم الآثار تيموثي تيلور.
 أشار علماء الآثار إلى أن أول ظهور للقضيب المعدني  كان في عام 3000 قبل الميلاد في ألمانيا، كما وجدوا أنواعا من القضيب الصناعي عند المصريين القدماء يرجع تاريخها إلى 2500 عاماً قبل الميلاد، والقضيب الصناعي كان معروفاً لدى الإغريق.
9ـ قام (تيد ماركي) بصناعة أول أنواع القضيب الصناعي في العصر الحديث وذلك في عام 1966 وصنعه من المطاط، كما بدأ في إنتاج عدد كبير من الأدوات الجنسية الأخرى.
10ـ في كثير من الدول يتم حظر بيع أدوات الجنس ومن ضمنها القضيب الصناعي، وفي عام 2007 أيدت المحكمة الفيدرالية قانوناً يحظر بيع أدوات الجنس ولكن في عام 2008 ألغت محكمة ولاية تكساس قانون حظر بيع الأدوات الجنسية لانتهاكه حقوق الخصوصية.
11ـ كانت بداية إنتاج القضيب الصناعي من مادة المطاط ثم أصبحت من البلاستيك ولكن منذ التسعينات تمت صناعته من السليكون، وكان غالي الثمن جدا في البداية ولكنه أصبح أرخص كثيراً الآن.
12ـ يقوم البعض باتخدام أنواع من الفواكه والخضروات مثل الموز والخيار كقضيب صناعي وهو معروف منذ قديم الزمن وذلك بسبب تشابهها مع شكل القضيب.
13ـ يمكن حاليا أن يصنع الرجل قضيب صناعي على مقاس قضيبه وذلك بوضع القضيب منتصباً في أنبوبة بلاستيكية تصنع قالبا ينتج قضيب صناعي يشبه تماما القضيب الذي وضع في الأنبوبة.
14ـ المرأة بالتأكيد هي الأكثر خبرة في استخدام القضيب الصناعي من الرجل، فهو يمنحها استقلالية جنسية، وحرية مداعبة الأطراف التي يجهلها الرجل، ناهيك عن أنها هي من تكون المتحكم في الوصول إلى النشوة التي تأملها.


هناك تعليق واحد: